HOT Information

HOT Information

 أمهلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، جميع التجار بالجهات المتعاملة معها في المنظومة التموينية، وهم أصحاب المخابز، تجار التموين، والمطاحن التموينية ايضا، حتى 30 من نوفمبر الجاري، حيث أنه اعتبارا من بعد هذا التاريخ سيتم  منع التعامل بالحولات البريدية والشيكات البنكية، وجميع المدفوعات الخاصة بوزارة التموين ستكون بالايصالات البنكية فقط .

 و أكدت الهيئة العامة للسلع التموينية في كتابها الصادر منذ أيام أن جميع  المدفوعات ستكون بإيصالات بنكية على النحو الوارد بكتاب الهيئه، على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتطبيقه من قبل الجهات المعنية.

وذكر الكتاب الدوري الصادر من الهيئة العامة للسلع التموينية، أنه  بشأن البرتوكول الموقع بين الهيئة العامة للسلع التموينية مع بنك مصر والمعتمد من وزير التموين، الخاص بخدمة الإطلاع اللحظي للمدفوعات النقدية لحساب الهيئة من الجهات المتعاملة في المنظومة التموينية وهم أصحابالمخابز والتجار التموينين والمطاحن التموينية.

 أنه لن تقبل أية حوالات بريدية أو شيكات بنكية وأن كل المدفوعات فيما بعد ستكون بإيصالات بنكية

وطالبت الهيئة العامة للسلع التموينية  بالتنبيه على مديريات التموين ،  بالالتزام بذلك والتنبيه على التجار المتعاملين مع وزارة ابتموين بعدم إرسال اية شيكات أو حوالات بعد ۲۰۲۱/۱۱/۳۰.

وشددت الهيئة العامة للسلع التموينية في كتابها الصادر خلال نوفمبر الجاري أن أية تعاملات مادية  سيكون التعامل بها بايصالات بنكية فقط ، ولا يتم قبول أية شيكات بنكية أو حوالات بريدية بنهاية ۲۰۲۱/۱۱/۳۰.

Open chat
%d bloggers like this: