HOT Information

HOT Information

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات طوخ التابعة لقطاع كهرباء القليوبية، وذلك غدا الجمعة الموافق 2021/1/14.

وأوضحت الشركة، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن فصل التيار الكهربائي سيكون من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثامنة صباحا من نفس اليوم مشيرة إلى أن سبب الفصل يرجع إلي إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

وأضافت الشركة، أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي هي: (مستشفى طوخ العام- مركز شرطة طوخ- مستشفى حميات طوخ- مجلس المدينة- المحكمة الابتدائية- المشتركين- المخابز- عمليات مياه الشرب والصرف الصحي)

وقدمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، في بيانها اعتذار للمشتركين الموجودين في الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي وطالبتهم بتدبير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

وفي نفس السياق، أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الصيانة الدورية والاستعدادات التي تقوم بها شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية بصفة دورية خاصة التي تتم قبل دخول فصل الشتاء كان لها عامل كبير في مواجهة الطقس السيئ واستقرار التيار الكهربائي خاصة في المناطق التي تشهد أمطار شديدة وسيول.

وأضاف المصدر، أنه عند حدوث أي عطل طارئ يتم السيطرة عليه من قبل فرق الصيانة والطوارئ التابعة لشركات التوزيع وفي أسرع وقت، لافتا إلى أنه في حالة تتطلب إصلاح العطل وقت أكثر من نصف ساعة يتم توفير تغذية بديلة للمنطقة الواقع بها العطل.

عن أخبار اليوم

Open chat
%d bloggers like this: