HOT information

HOT information

حصدت “إسأل”، المنصة الإلكترونية المتخصصة في تقديم استشارات الصحة البدنية والنفسية في الشرق الأوسط، على جائزة “أفضل الشركات” (Best Companies) ضمن مؤتمر “هيلث 2.0” (Health 2.0)، الذي عقد في دبي، بالإمارات العربية المتحدة, تأتي هذه الجائزة تقديرا لمساهمات المنصة في مجال الصحة والتعافي.

ومنح مؤتمر “هيلث 2.0″، الذي جمع بعضا من أشهر الخبراء في مختلف التخصصات وعرض آخر التطورات في قطاع الرعاية الصحية، منصة “إسأل” هذه الجائزة لإنجازاتها في مجال الاستشارات الصحية .

دوس : نقدم خدمة بسيطة مع المحافظة على الخصوصية

و تسلم الجائزة فادي دوس الرئيس التنفيذي للمنصة , الذي أعرب عن سعادته كونه جزءا من مؤسسة تلتزم بتقديم حياة أفضل لمستخدميها , شاكرا جميع العاملين بالمنصة على مساهامتهم في بناء منظومة تكنولوجية طبية محكمة .

و تابع دوس إن هدف المنصة هو ربط المستخدمين بخبراء من مختلف المجالات والتخصصات عبر تجربة مستخدم فريدة وبسيطة تحفظ خصوصيتهم وتضمن تقديم إجابات موثوقة واحترافية فيما يخص صحتهم النفسية و البدنية .

وأضاف أن المؤتمر منحه فرصة مناقشة مواضيع الابتكار والتسريع والتحول التي يشهدها قطاع التكنولوجيا الطبية، وآثارها المتنوعة على خدمات الرعاية الصحية , علاوة على أنه يسهم في ازدهار الابتكار في مجال الرعاية الصحية .

وأوضح أن قطاع التكنولوجيا الصحية ازدهر عقب جائحة كورونا و اعتمد الأنظمة الرقمية , التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع الشركات , بالإضافة إلى التطوير السريع للمنتجات و العروض التي تلبى احتياجات المستخدم في المقام الأول .

خدمات المنصة

وتتيح منصة الاستشارات الإلكترونية إمكانية ربط المستخدمين بخبراء معتمدين في مختلف المجالات والبحث عن أجوبة لتساؤلاتهم من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ,وبدأت المنصة المتاحة اليوم باللغتين العربية والإنجليزية تقديم خدماتها لمجموعة أوسع من الجمهورو المتابعة الشخصية , إلى جانب تقديم الاستشارات الفورية التي تناسب احتياجات الأفراد مستفيدة من شبكة الخبراء والمختصين الطبيين الذين يسارعون في تقديم الإجابات ومساعدة المستخدمين.

وتقدم منصة “إسأل” خدماتها في السوق منذ ما يزيد على ثلاث سنوات، حيث تتيح لأكثر من 800.000 مستخدم إمكانية الوصول إلى خبراء معتمدين في مختلف المجالات وعلى مدار الساعة. وتعمل المنصة في 7 دول هي مصر والكويت وفلسطين وقطر وتونس والسعودية وغيرها، كما تسعى إلى خدمة المزيد من المناطق حول العالم.

%d bloggers like this: