HOT Information

HOT Information

تسعى وزارة قطاع الأعمال العام لتفعيل مشروع جسور من خلال تدشين فروع جديدة وتفعيل الكتالوج الالكترونى ؛للترويج للمنتجات المصرية في الخارج تزامنا مع خطة جديدة تستهدف زيادة الصادرات ، تزامنا مع توجهات الدولة لزيادتها ل 100 مليار دولار سنويا  تعرف على التفاصيل في 10 معلومات.
1 – تم تسجيل نحو 18 ألف منتج لعدد 1100 شركة متوسطة وصغيرة حتى الآن على منصة الكتالوج الإلكتروني.
2 – الهدف من ذلك الترويج للمنتجات المصرية في الأسواق العالمية.
3 –  تم توجيه الدعوة لجميع الشركات والمصانع المصرية خاصة صغار المنتجين لتسجيل منتجاتهم ومدخلاتها مجانًا على هذه المنصة الإلكترونية.
4 – تتيح المنصة  الوصول إلى الأسواق الخارجية عبر منظومة متكاملة توفرها شركة جسور (النصر للتصدير والاستيراد).
5 –  تتضمن كافة خدمات النقل واللوجستيات من باب المصنع إلى المستورد بالخارج باستخدام منصتها الإلكترونية بنظام B2B معاملات الشركات / التعامل مع تجار الجملة .
6 – تم  تغيير نموذج عمل الشركة للقيام بخدمات الوساطة والتسويق والنقل والوجستيات.
7 – تم التعاقد مع شركات عالمية من مقدمي الخدمات اللوجستية، إلى جانب التعاون مع شركة مصر للتأمين لتقديم خدمات التغطية التأمينية على البضائع التي سيتم عرضها وترويجها ونقلها بمعرفة شركة “جسور”.
8 – سيتم التعاون مع البنك الأهلي المصري في توفير خدمات تمويل الصادرات وتسوية المدفوعات خاصة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
9 –  تم تغيير مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والاستعانة بكوادر وخبرات من القطاع الخاص، وإعادة رسم الصورة الذهنية لشركة النصر باسم “جسور” وشعار “نعبر العالم”.

10 – تم إعادة رسم خريطة الفروع الخارجية من خلال 16 مركزا حول العالم لتغطية أكثر من 40 دولة اعتمادا على التعاون مع وكلاء للشركة فى الدول المحيطة بدولة المقر.

عن اليوم السابع

%d bloggers like this: