HOT Information

HOT Information

عقد المجلس التصديري للطباعة والتغليف عدد من اللقاءات الثنائية لشركات القطاع المشاركة في البعثة المصرية في الأردن، وذلك مع عدد من المشترين من دول العراق وسوريا وفلسطين والأردن، لزيادة عدد الصادرات.

وبحسب بيان من المجلس اليوم الثلاثاء، فإن البعثة كانت في الفترة من 29 و30 مايو 2022، وذلك بالتعاون مع غرفة تجارة عمان والتمثيل التجارى وكونسبت والمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

وقالت سارة إبراهيم المدير التنفيذي للمجلس التصديري للمجلس، إن الاشتراك في البعثة يأتي ضمن خطة المجلس التصديري لفتح أسواق جديدة خاصة في الدول العربية التي يمكن أن توفر سوق جديد للقطاع لترويج المنتجات له خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت سارة، أن 8 شركات من القطاع شاركوا في عدة لقاءات، وكذلك زاروا عدد من الشركات المتواجدة ضمن البعثة في الأردن، الأمر الذي يفتح الطريق أمام توقيع عقود تصديرية في المستقبل في ظل توافر منتجات مصرية ذات جودة متميزة يمكنها الدخول إلي كافة الأسواق.

ووجهت المدير التنفيذي للمجلس التصديري، الشكر إلي التمثيل التجاري المصري في الأردن وغرفة تجارة عمان ونقابة المواد الغذائية على المجهود الكبير لإنجاح البعثة المصرية بتقديم كافة التسهيلات في الإقامة والتنقلات ومقابلة الشركات.

%d bloggers like this: