HOT Information

HOT Information

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشرة الاكتتاب لطرح شركة غزل المحلة لكرة القدم في البورصة، على أن يتم طرحها بعد غد الخميس أو الأحد المقبل على أقصى تقدير وفقا لما قاله مصدران لمصراوي.

وقال حسن سمير فريد العضو المنتدب لأنشطة سوق المال في شركة برايم لتداول الأوراق المالية لمصراوي، إن الهيئة وافقت على نشرة الاكتتاب العام لزيادة رأسمال شركة غزل المحلة لكرة القدم، وسيتم نشرها في الصحف بدءًا من الخميس 2 يونيو.

ويبلغ رأس مال الشركة 102 مليون جنيه مدفوع بالكامل، وسيتم زيادته إلى 200 مليون جنيه من خلال الاكتتاب العام لاستيفاء شروط القيد في البورصة.

ووفقا لفريد، سيتم تقديم طلبات الاكتتاب في الزيادة – ولأول مرة – عن طريق شاشات الـ opr بالبورصة، وعن طريق جميع شركات السمسرة المرخص لها في مصر.

ويبلغ الحد الأدنى للاكتتاب ألف سهم، والحد الأقصى 2 مليون سهم، وبسعر 1.02 جنيه للسهم، ولا يجوز تقديم الطلبات عن طريق البنوك، وفقا لفريد.

وقال محمد ماهر الرئيس التنفيذي لشركة برايم القابضة، لمصراوي، إنه من المتوقع تنفيذ الاكتتاب العام بعد أسبوع من نشر نشرة الاكتتاب، مشيرًا إلى أن التنفيذ سيكون يوم 6 أو 7 يونيو المقبل.

وستكون شركة غزل المحلة، أول شركة كرة قدم تدرج في البورصة المصرية.

%d bloggers like this: