HOT Information

HOT Information

قالت شركة Beyooot المصرية الناشئة، إنها أطلقت نشاطها في مصر رسميا، لتصبح منصة لتجارة الإلكترونية المتخصصة في الأثاث المنزلي والمكتبي، برأسمال 5 ملايين جنيه.

وتتيح تقنية الواقع المعزز (AR) التي توفرها المنصة لكل زائري المنصة للحصول على تجربة شراء وتسوق فريدة تمكن العملاء من فحص ومراجعة قطع الأثاث التي يرغبون في شرائها قبل إتمام عملية الشراء، حيث توفر منصة Beyooot مجموعة مميزة من منتجات الأثاث المصري المصنوعة بأيدٍ مصرية، والتي تناسب جميع مستويات الدخل وتلبي جميع الأذواق.

وتسعى منصة Beyooot لتمكين مصنعي الأثاث المصريين مع تصدير منتجاتهم للخارج، حيث تستهدف المنصة في البداية للسوق السعودي والإماراتي، ثم تخطط للتوسع بباقي أسواق الخليج العربي بنهاية عام 2022.

وقال حسين طلعت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Beyooot، إن الهدف الرئيسي للمنصة هو استغلال كافة الحلول التكنولوجية من أجل إبراز جمال منتجات الأثاث المصرية ودعم تصديرها للخارج.

وأضاف طلعت، أن شركته تمتلك فريق عمل مزود بخبرات كبيرة في مجال تجارة الأثاث داخل الأسواق الخليجية سواء على مستوى البيع والتسويق وخدمة العملاء والدعم الفني، وكذلك الخدمات اللوجيستية والشحن والتخزين المناسب لطبيعة تلك الأسواق، وتلك الخبرات تم اكتسابها على مدار عدة سنوات من العمل بعدة أسواق وعلى رأسها السوق السعودي حيث حققت الشركة مبيعات بقيمة تتجاوز 35 مليون ريال سعودي مع الوصول لأكثر من 300 ألف عميل.

ووفقا للإحصاءات، فإن مصر تعد المصدر الأول للأثاث بالمملكة العربية السعودية حتى عام 2017، نظرا لما يتمتع به الأثاث المصري من مميزات عديدة سواء على مستوى التصميم أو الخامات وكذلك الأسعار.

وأشار طلعت، إلى أنه تم التعاقد مع 30 مصنعًا وورشة لتصنيع الأثاث حتى الآن، ومن المتوقع الوصول إلى 100 مصنع خلال شهر واحد من الإطلاق، وإلى 1000 مصنع بنهاية عام 2022.

%d bloggers like this: