HOT Information

HOT Information

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فرض غرامة مالية على شركات المحمول بقيمة 21 مليون جنيه لتجاوز معايير جودة مؤشرات خدمات الاتصالات خلال الربع الثاني من 2022.

وأصدر المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات اليوم الاثنين تقريره لنتائج قياسات الربع الثاني لعام 2022 (الفترة من أبريل إلى يونيو 2022).

وقال التقرير إن الغرامات جاءت في إطار عدد من الإجراءات اتخذها تنظيم الاتصالات لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين.

أوضح التقرير إن الجهاز أزال شبكات اتصالات لاسلكية غير مرخص لها بالعمل من الجهاز بمناطق مختلفة على مستوى الجمهورية، وذلك لتأثيرها السلبي على جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين حيث كان تأثيرها يمتد في نطاق دائرة قطرها 12 كيلو متر، مما ترتب عليه رفع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بتلك المناطق.

وبحسب تقرير تنظيم الاتصالات فقد تم الانتهاء من إجراء القياسات بالطرق الساحلية والمحاور الرئيسية المستخدمة من قبل المصيفين للوقوف على مستويات جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين واتخاذ اللازم لضمان التغطية اللازمة لتوفير عوامل السلامة والأمان على الطرق مع استيعاب أحجام الحركة المتزايدة بفصل الصيف.

عن مصراوي

%d bloggers like this: