HOT Information

HOT Information

أصدر اللـواء عبـد النـعـيـم حـامـد، وكيـل وزارة التموين، ومدير مديريـة تموين القاهرة، تعليمات مشددة إلى جميع مكاتـب التمـوين على مستوى محافظته، باستلام التظلمـات لاصـحاب (معاش تكافل وكرامة، والخدمات المتكاملة) بشأن البطاقات التموينيـة التـى لـم تضاف إلى بطاقتهم التموينية منـحـة ال 6 اشـهر أو الدعم الاستثنائي ، والمقررة بقيمة 100 جنيها شهريا.

وشدد مدير مديرية التموين بالقاهرة على موظفي المكاتب التموينية عبر منشور رسمي، أن التظلمات  عدم الحصول علي الدعم الاستثنائي ،متاحة لهاتين الفئتـيـن فقـط ( معاش تكافل وكرامة، والخدمات المتكاملة، وفقا للتعليمات الصادرة من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

وطالب مدير تموين القاهرة المكاتب التموينية ، بتسجيل بيانات صاحب التظلم كالتالي إسم صاحب البطاقة، ورقم البطاقة التموينية، وعدد افراد البطاقة، وكذلك رقم كارنية الخدمات التموينية البطاقة المتكاملة،أورقم كارت فيزا تكافل وكرامة، على أن يتم إرفاق صـور المستندات السابقة بالتظلم وتسجيلها على CD ويتم ارسـالها اسبوعيا الـى إدارة خدمة المواطنين بمديرية التموين .

كما شدد مدير مديرية التموين بالقاهرة، على جميع المكاتب التموينية، أنه يتم قبول التظلمات في المكاتب التموينية وعدم ارسال المواطنين إلى ديوان عام المديرية.

ويأتي ذلك، وفقا لتعليمات الكتـاب الــدوري (مديريات) الصــادر مـن الادارة العامـة لشــون البطـاقـات وتوزيـع السـلـع بـوزارة التمـوين والتجـارة.

عن أخبار اليوم

%d bloggers like this: