HOT Information

HOT Information

◄ المهندس خالد عباس وسفير السنغال بالقاهرة يتفقدان المعرض في يومه الأول

◄ نسخة 2022 هي النسخة الأكبر في تاريخ معارض سيتي سكيب

القاهرة، 21 سبتمبر 2022- انطلقت صباح اليوم فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب مصر، الحدث العقاري الأكبر والأكثر ثقة في السوق المصري. وتفقد المعرض في يومه الأول المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، ومعالي الدكتور أبو بكر سار، سفير السنغال في القاهرة، ولفيف من الخبراء وكبار المستثمرين بالقطاع العقاري. وسيستمر المعرض علي مدار أربعة أيام من 21 الي 24 سبتمبر  بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة، وتعتبر نسخة 2022 هي النسخة الأكبر من سيتي سكيب حيث تم تنظيم المعرض في 4 قاعات بمساحة تتجاوز 23 ألف متر مربع بمشاركة أكثر من 70 شركة من أفضل مطوري العقارات والوسطاء العقاريين الموثوق بهم. 

كريس سبيللر، نائب رئيس سيتى سكيب: نحن متحمسون للغاية لهذة النسخة من سيتي سكيب، حيث أن السوق المصري يمثل أحد اللاعبين الاستراتيجيين في مجال العقارات في المنطقة، ونحن نسعي الي تحقيق القيمة المضافة من استضافة الحدث للربط بين أكبر مطوري العقارات والمستثمرين ومشتري المنازل والهيئات الحكومية كل ذلك تحت سقف واحد، بهدف خلق الفرص والتعاون”. وأضاف سبيللر: “شهد المعرض هذا العام زيادة بنسبة 10٪ في عدد العارضين، بالإضافة إلى مشاركة قوية من المطورين الدوليين القادمين من اليونان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر. كما شهد المعرض أيضأً زيادة بنسبة 30% في الشركات المشاركة للمرة الأولي في المعرض بما يبشر بأداء قوي للمعرض في دورته الحالية”.

وعلى مدار أربعة أيام، سيستفيد الزوار والمستثمرون والمتخصصون في العقارات من معلومات موثوقة وحديثة عن ما يحدث في سوق العقارات بالإضافة الي الاطلاع علي أحدث عروض إطلاق  المشاريع الحصرية في جميع الفئات: سكني، تجاري، ضيافة، أو تجزئة.

لتسجيل الحضور: 

لتسجيل حضور المعرض كإعلامي اضغط هنا: https://bit.ly/3PNwB98

لتسجيل حضور المعرض كزائر اضغط هنا: https://bit.ly/3dPSDee

نبذة عن سيتي سكيب:

 أقيم معرض سيتي سكيب المملوك لشركةإنفورما ماركتس لأول مرة في عام 2002، لينمو منذ ذلك الحين إلى ما أبعد من كونه مجرد معرض عقاري، ليصبح أحد أكبر معارض العقارات على مستوى العالم.

 تزود محفظة سيتي سكيب المتخصصين في هذا المجال بأحدث المواد والتوفيق والتحليل الدقيق من خلال المؤتمرات والمعارض الشخصية، وتحليل اتجاهات البيانات والندوات عبر الإنترنت والبودكاست والمقالات المتخصصة.

فمن خلال منصة المحتوى والبيانات المميزة، ومع الأحداث التي تجري في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وتركيا، دخلت علامة سيتي سكيب التجارية في سوق العقارات عبر مجموعة من الأسواق، بما في ذلك قطر ودبي، وأبو ظبي، ومصر، والمملكة العربية السعودية، مع توسعات تلوح في الأفق في أوروبا وآسيا.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة http://www.cityscapeegypt.com

نبذة عن إنفورما ماركتس:

 تنشئ إنفورما ماركتس منصات للصناعات والأسواق المتخصصة للتجارة والابتكار والنمو، وتضم محفظتنا أكثر من 550 حدثًا دوليًا وعلامة تجارية في الأسواق بما في ذلك على سبيل المثال: الرعاية الصحية، والأدوية، والبنية التحتية والبناء والعقارات، والأزياء والملابس، والضيافة والأغذية والمشروبات، والصحة، والتغذية، من بين أمور أخرى.

نوفر للعملاء والشركاء في جميع أنحاء العالم فرصًا للمشاركة والتجربة والقيام بأعمال تجارية من خلال المعارض وجهًا لوجه والمحتوى الرقمي المتخصص وحلول البيانات القابلة للتنفيذ.  بصفتنا منظم المعارض الرائد في العالم، فإننا نوفر مجموعة متنوعة من الأسواق المتخصصة، ونفتح الفرص ونساعدها على الازدهار 365 يومًا في السنة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.informamarkets.com

عن أخبار اليوم

%d bloggers like this: