HOT Information

HOT Information

أعلنت غرفة التجارة الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية في مصر عن دعم التعهد العالمي بشأن الميثان:وذلك في بيان مشترك، لافتا أمر هذا الجهد الجماعي لتقليل انبعاثات الميثان العالمية بنسبة 30 في المائة دون مستويات 2020 بحلول عام 2030 يعد نموذجًا للتعاون الدولي الفعال بشأن الحلول المناخية.
ومع التزام أكثر من 100 دولة الآن بهذا الهدف وتقود حكوماتنا جهود تنفيذ التعهدات في مؤتمر الأطراف السابع والعشرين ، لم تكن الفرصة لتحفيز العمل العالمي وبناء الزخم لإحراز تقدم بشأن الميثان أكبر من أي وقت مضى.
“نحن ملتزمون بالعمل مع أعضائنا وحكوماتنا والمنظمات الأخرى التي تقود المبادرات الدولية للحد من الميثان للنهوض بالعمل الفني والسياسي الضروري لتحقيق أهداف التعهد.
ونحن ندرك أن هذا يتطلب التعاون عبر جميع القطاعات التي تنبعث منها غاز الميثان ويجب أن تتم بطريقة تعالج المخاوف المتزايدة المرتبطة بإمدادات الطاقة والموثوقية والقدرة على تحمل التكاليف، فضلاً عن الأمن الغذائي والتنمية الاقتصادية في كل من العالم المتقدم والنامي.
الدور الفريد للغاز الطبيعي الأنظف دائمًا مهم بشكل خاص لهذه الجهود نظرًا لقدرتها على استبدال المصادر عالية الانبعاثات ، وتعزيز أمن الطاقة وتسهيل النشر السريع لموارد الطاقة النظيفة الأخرى مثل الهيدروجين ومصادر الطاقة المتجددة.

وفي نهاية المطاف ، مع قيادة سياسية قوية تدعمها الموارد التقنية والمالية والشراكة الفعالة بين الحكومة والقطاع الخاص ، يمكننا المساعدة في جعل هذه الأمور مطمئنة أهداف حقيقة واقعة. نتطلع إلى المساعدة في إنجاح التعهد العالمي بشأن الميثان “

عن اليوم السابع

%d bloggers like this: