HOT Information

HOT Information

قالت وزارة البترول والثروة المعدنية، في بيان لها اليوم الاثنين، إنها حققت معدلات استجابة وحسم في الشكاوى الواردة للمنظومة منذ بدايتها وحتى الآن بلغت 98%، من إجمالي عدد شكاوى بلغ 64272 شكوى.

وأضافت الوزارة أن ذلك جاء من خلال الهيئة المصرية العامة للبترول، وشركات المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، وجنوب الوادي المصرية القابضة للبترول، والمصرية القابضة للبتروكيماويات، والهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية، والشركات التابعة لها كشركة غاز مصر، والشركة الحديثة للغاز الطبيعي مودرن جاس.

وذكرت أن من بين هذه الشركات أيضا الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن (تاون جاس)، وشركة الخدمات التجارية البترولية (بتروتريد)، وشركة المشروعات البترولية والإستشارات الفنية (بتروجت)، وشركة الغازات البترولية (بتروجاس)، وشركة مصر للبترول، وشركة التعاون للبترول والشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز (بوتاجاسكو)، والشركة الدولية لتكنولوجيا الغاز (غازتك)، وشركة الغاز الطبيعى للسيارات (كار جاس) وغيرها.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن للمواطنين تقديم الشكاوى من خلال البوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، أو من خلال تطبيق “في خدمتك” على الهاتف المحمول، حيث يمكن من خلاله تسجيل الشكوى ثم الحصول على رقم للشكوى والتسجيل برقم سري يمكن من خلاله متابعة ما تم من إجراءات فى الشكوى المقدمة.

كما يمكن تقديم الشكوى من خلال الخط الساخن الثابت برقم (16528) والذي يمكن من خلاله التواصل مع أحد العاملين المختصين بتلقي الشكاوى، ومن خلال البريد الإلكتروني (info@shakwa.eg) ويمكن التواصل عبر مسح الرمز الضوئى QR فى الصور المرفقة، بحسب الوزارة.

WhatsApp Image 2023-01-16 at 3.30.52 PM

%d bloggers like this: