البريد يتفق مع شركة خزنة على إتاحة صرف دفعات مقدمة من الراتب لموظفيه

Added: April 9, 2023
by: Ahmad Pharaoan
Booking.com
HOT Information

HOT Information

اتفقت الهيئة القومية للبريد مع شركة خزنة للتكنولوجيا المالية على إتاحة تسهيلات مالية لموظفي البريد، تتمثل في صرف حتى 4 أمثال صافي الراتب الشهري بحد أقصى 30 ألف جنيه مع إتاحة تقسيطها بدون فوائد، بحسب مصادر بالبريد.

وقالت المصادر، لمصراوي، إنه تم الاتفاق مع شركة خزنة على إتاحة سداد قيمة المبلغ الذي يحصل عليه الموظف على أطول فترة سداد تصل إلى 18 شهرا بدون فوائد، وأن يتم إتاحة الخدمة لموظفي البريد بدون رسوم إدارية حتى نهاية شهر يوليو 2023، على أن يتم التحصيل بعدها رسوم إدارية شهرية.

واتفق الجانبان على أن يتم تفعيل الخدمة رسميا يوم 15 من شهر أبريل الجاري، وفقا للمصادر.

وبحسب المصادر، يشترط على الموظف المستفيد من الخدمة أن يكون لديه حساب مرتبات جاري بدون عائد، وكذلك يجب أن يكون هناك انتظام في تحويل المرتبات لمدة 3 أشهر سابقة على الأقل.

كذلك اشترط الاتفاق الذي أبرمه البريد مع شركة خزنة لإتاحة الخدمة للموظفين، أن لا تقل فترة التقسيط عن الفترة المتبقية للعامل في الخدمة، وأن لا يزيد سن المتقدم وقت تقديم الطلب عن 58 عاما ونصف.

كانت الهيئة القومية للبريد وقعت بروتوكول تعاون مع شركة خزنة للتكنولوجيا المالية بهدف تقديم خدمات مالية متميزة لعملاء البريد من أصحاب المعاشات عبر تطبيق الهاتف المحمول “خزنة” بالتعاون مع شركة “برايم”.

وبحسب بيان صحفي سابق للبريد، يتيح الاتفاق لعملاء البريد من أصحاب المعاشات الحصول على دفعة مقدمة من المعاش وسدادها على أقساط بما يساهم في مساعدتهم على سداد التزاماتهم.

ويتيح الاتفاق حصول أصحاب المعاشات على دفعة مقدمة من المعاش تصل إلى ثلاثة أمثال قيمة المعاش عبر تطبيق “خزنة” وسداد القيمة على أقساط لمدد تصل إلى 12 شهرًا من خلال أكثر من 4300 مكتب بريد على مستوى الجمهورية.

عن مصراوي

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More