إسناد مشروع وحدة الهيدروجين بمصر لصناعة الكيماويات لتحالف دولى

Added: May 2, 2023
by: Ahmad Pharaoan
Booking.com
HOT Information

HOT Information

تسعى شركة مصر لصناعة الكيماويات ، إحدى شركات قطاع الاعمال العام المدرجة في البورصة للاستفادة بشكل تام من الانبعاثات التي تخرج من المصانع بجانب تحديث المصانع وإدخال صناعات جديدة من خلال عدد من المشروعات منها اسناد مشروع الهيدروجين لتحالف دولى.

مؤخرا وافقت شركة مصر لصناعة الكيماويات على إسناد مشروع استغلال وحدة الهيدروجين إلى تحالف شركة جالف كرايو و إيميكس بنظام التعاقد BOOوقالت الشركة في بيان سابق للبورصة إنه جارٍ إبرام العقود القانونية اللازمة لبدء التشغيل.

فيما كشفت المؤشرات المالية لشركة مصر لصناعة الكيماويات، عن أول 9 أشهر من العام المالي الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 193.59% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة أنها سجلت صافي ربح بلغ 435.66 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بقيمة 148.39 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 676.58 مليون جنيه مقابل 399.09 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

يشار إلى أن مصر لصناعة الكيماويات، سجلت صافي ربح بلغ 280.58 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر 2022، مقابل 96.48 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 455.84 مليون جنيه، مقابل 270.56 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

عن أخبار اليوم

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More