Booking.com

وزير قطاع الأعمال يكشف تفاصيل تصنيع الأتوبيسات الجديدة بـالنصر للسيارات

Added: November 12, 2023
by: Ahmad Pharaoan
HOT Information

HOT Information

كشف الدكتور مهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، أن نسبة المكون المحلى في الأتوبيسات الجديدة صديقة البيئة التي حظيت باهتمام المصريين على صفحات السوشيال ميديا، تصل لأكثر من 60% ، وهي تعمل بالغاز الطبيعي ، ويتم تصنيعها بشراكة إحدي الشركات العالمية التي تورد الأجزاء الرئيسية .

أضاف الوزير في تصريحات خاصة ل” اليوم السابع” أن الاتوبيسات تعمل بالغاز الطبيعي وفق أحدث المعايير الأوروبية، وتم إنتاجها على خط إنتاج المركبات التجارية بشركة النصر للسيارات، التي اندمجت بها مؤخرا الشركة الهندسية للسيارات.

وكشف أن المركبة باكورة المنتجات الجديدة لشركة النصر للسيارات، في إطار توجه الدولة نحو التحول إلى استخدام الطاقة النظيفة، حيث تتمتع بمستوى عال من الجودة والرفاهية، وتم إنتاجها طبقا للمعايير الأوروبية للانبعاثات (EURO 6)، واعتماد شركة سكانيا العالمية.

وحول تفاصيل الاتوبيسات الجديدة، كشفت مصادر لـ”اليوم السابع” أن الشركة  العالمية تورد الشاسيه والموتور عليه ماكينة الغاز الطبيعى  لشركة النصر للسيارات ،والتي تتولى بدورها عملية التصنيع والتركيب لبقية المكونات على الاتوبيس، تحت إشراف سكانيا التي تتولى ربط الجزئين الأعلي والأسفل معا، وذلك بنسبة مكون محلى تزيد على 50%.

وأضافت أن هناك 3 أنواع من أتوبيسات تعمل بالغاز الطبيعى  يتم تصنيعها منها أتوبيسات نقل العاملين والنقل العام وأتوبيس انتر سيتى وأتوبيس بوتش السياحى.

عن اليوم السابع

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More