أسعار الذهب في مصر اليوم

HOT information

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020.

أداء البورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهى

HOT information

البورصة المصرية

شهدت البورصة المصرية، خلال الأسبوع الماضي، الكثير من الأحداث، وفي التقرير التالي ترصد «بوابة أخبار اليوم»، حصاد البورصة خلال الأسبوع المنقضي.

عن أخبار اليوم

أسعار العملات الأجنبية 23 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

استقرت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020.

سعر الدولار اليوم 23 أكتوبر

HOT information

سعر الدولار

استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم 23 أكتوبر 

وارتفع سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، في ختام تعاملات الأربعاء، بقيمة تراوحت بين قرشًا واحدًا و3 قروش في البنك المركزي المصري، ونحو قرشين في البنك التجاري الدولي- مصر.

وبلغ السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي، للدولار نحو 15.64 جنيها للشراء، 15.76 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه.

وسجل سعر الدولار، نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع، في بنوك بنكي الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

وزادت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في اليوم الثلاثاءوارتفع مؤشر الدولار خلال الأسبوع حيث توقفت تجربتا لقاح بشكل مؤقت، كما تعثرت المحادثات بشأن التحفيز المالي في الولايات المتحدة الأمريكية، مما أضعف معنويات الأسواق.

تراجع الجنيه الإسترليني بعد أن حذر رئيس الوزراء بوريس جونسون من أن المملكة المتحدة ستضطر إلى الخروج من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق قائلاً إنه لن يكون هناك المزيد من المحادثات التجارية أو الأمنية ما لم يتبنى الاتحاد الأوروبي “تغييرًا جوهريًا في النهج”.

وانخفض اليورو وكذلك الذهب على خلفية ارتفاع الدولار، وكما هبط مؤشر مورجان ستانلي لعملات الأسواق الناشئة MSCI EM بنسبة طفيفة، لينهي تعاملات الأسبوع على انخفاض بنسبة 0.07%.

وارتفعت سندات الخزانة الأمريكية خلال الأسبوع وسط تعثر المحادثات المتعلقة بإقرار حزم للتحفيز المالي وارتفاع أعداد الإصابة بفيروس كورونا مرة أخرى في جميع أنحاء العالم.

وتعكس الأسعار الحالية للسوق احتمالات بنسبة 4.8% بأن يقوم الاحتياطي الفيدرالي بخفض الفائدة بنهاية العام، دون تغيير عن الأسبوع الماضي.

عن أخبار اليوم

أسعار العملات العربية 23 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

استقرت أسعار  العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020.

أسعار العملات العربية اليوم 22 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

تباينت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020.

أسعار العملات الأجنبية 22 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

تباينت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020.

سعر الدولار اليوم

HOT information

سعر الدولار

 

استقر سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، في البنوك العاملة في السوق المحلية.

أسعار الذهب تواصل ارتفاعها في مصر اليوم

HOT information

أسعار الذهب

واصلت أسعار الذهب في مصر، ارتفاعها خلال تعاملات اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، وتراوحت قيمة الزيادة منذ التعاملات الصباحية وحتى الان بين 8 جنيهات و12 جنيها في حين زاد سعر الجرام لعيار 21 بقيمة بلغت 10 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وأكد رئيس شعبة الذهب أن أسعار الذهب في السوق المحلية شهدت ارتفاعا منذ التعاملات المسائية أمس وخلال تعاملات اليوم، لعدة أسباب وهى، توقف حزمة المساعدات التي كان من المفترض أن يضخها البنك الفيدرالي الأمريكي.

وأشار رئيس شعبة الذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، إلي أن ثاني الأسباب هو تراجع سعر الدولار الأمريكي عالميًا، وبالتالي عندما يتراجع سعر الدولار ينخفض سعر الذهب.

وأضاف وصفي واصف، أن السبب الثالث لارتفاع أسعار الذهب هو أن مشكلة انتشار جائحة كورونا كوفيد 19 مازلت قائمة.

وسجلت أسعار الذهب العالمية، تراجعا طفيفا خلال تعاملات أمس الثلاثاء، في ظل استقرار مؤشر اوعلى صعيد التداولات، انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر بنحو 0.3% إلى 1905.90 دولار للأوقية، بينما استقر سعر التسليم الفوري عند مستوى 1902.54 دولار للأوقية.

فيما استقر مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات – عند 93.431 نقطة.

كان المتحدث باسم رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي قد صرح – في وقت سابق- بأن الجانبين (البيت الأبيض-والكونجرس) واصلا تضييق نقاط الخلاف المتعلقة بالصيغة المقترحة لحزمة الإنقاذ المالي.

وتأمل “بيلوسي” الحصول على توضيح حول ما إذا كانوا سيتمكنون من تمرير مشروع قانون الإغاثة قبل الانتخابات أم لا بحلول نهاية اليوم الثلاثاء.لدولار أمام العملات الرئيسية وترقب المستثمرين نتائج المفاوضات الجارية حول حزمة التحفيز الأمريكية.

عن أخبار اليوم

سعر الدولار

HOT information

الدولار الأمريكي

ارتفع سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، في ختام تعاملات، اليوم الأربعاء، بقيمة تراوحت بين قرشًا واحدًا و3 قروش في البنك المركزي المصري، ونحو قرشين في البنك التجاري الدولي- مصر.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

وزادت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في اليوم الثلاثاء

وارتفع مؤشر الدولار خلال الأسبوع، حيث توقفت تجربتا لقاح بشكل مؤقت، كما تعثرت المحادثات بشأن التحفيز المالي في الولايات المتحدة الأمريكية، مما أضعف معنويات الأسواق. تراجع الجنيه الإسترليني بعد أن حذر رئيس الوزراء بوريس جونسون من أن المملكة المتحدة ستضطر إلى الخروج من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق قائلاً إنه لن يكون هناك المزيد من المحادثات التجارية أو الأمنية ما لم يتبنى الاتحاد الأوروبي “تغييرًا جوهريًا في النهج”. 

وانخفض اليورو، وكذلك الذهب على خلفية ارتفاع الدولار، وكما هبط مؤشر مورجان ستانلي لعملات الأسواق الناشئة MSCI EM بنسبة طفيفة، لينهي تعاملات الأسبوع على انخفاض بنسبة 0.07%.

وارتفعت سندات الخزانة الأمريكية، خلال الأسبوع وسط تعثر المحادثات المتعلقة بإقرار حزم للتحفيز المالي وارتفاع أعداد الإصابة بفيروس كورونا مرة أخرى في جميع أنحاء العالم.

وتعكس الأسعار الحالية للسوق، احتمالات بنسبة 4.8% بأن يقوم الاحتياطي الفيدرالي بخفض الفائدة بنهاية العام، دون تغيير عن الأسبوع الماضي.

وتباين أداء الأسهم العالمية نتيجة استمرار الزيادة في حالات الإصابة بـفيروس كورونا، وتباطؤ تجارب اللقاحات والتأخير في محادثات التحفيز المالي الأمريكية، بينما جاء موسم تقارير الأرباح الربع سنوية أفضل من المتوقع وكذلك ظهرت بيانات مبيعات التجزئة أعلى من المتوقع يوم الجمعة الماضي، مما دعم أداء بعض الأسهم، حيث ارتفع مؤشر ستاندارد أند بورز S&P 500 للأسبوع الثالث على التوالي، لينهي تداولات الأسبوع مرتفعاً بنسبة 0.19%.

وصعد مؤشر ناسداك المركب، بنسبة 0.79% خلال الأسبوع على خلفية ارتفاع أسهم كل من أبل وأمازون وألفابت، بينما لم يسجل مؤشر داو جونز تغييراً يذكر خلال الأسبوع. من ناحية أخرى، تراجعت الأسهم الأوروبية خلال الأسبوع الماضي وأغلق مؤشر Stoxx 600 منخفضاً بنسبة 0.77%، حيث أثرت الإجراءات الاحترازية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا من جديد على معنويات الأسواق. في غضون ذلك، زاد مؤشر VIX لقياس توقعات تذبذب الأسواق إلى 27.41 نقطة، ولا يزال يسجل مستويات دون متوسطه لعام 2020 البالغ 31.97 نقطة.

وارتفعت الأسهم في الأسواق الناشئة، بشكل طفيف خلال الأسبوع. ولكن تعثر محادثات التحفيز المالي الأمريكية واستمرار انتشار فيروس كورونا قلص من حجم هذا الارتفاع، مع ذلك، ساعد ورود بيانات إيجابية للتجارة الصينية على رفع معنويات الأسواق الناشئة حيث ارتفع مؤشر MSCI لأسهم الأسواق الناشئة بنسبة 0.14٪.

عن أخبار اليوم

أسعار العملات الأجنبية اليوم 21 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية.

وارتفع سعر اليورو ليسجل نحو 18.50 جنيه للشراء، و 18.69 جنيه للبيع، وسعر الجنيه الإسترليني نحو 20.25 جنيه للشراء، و 20.57 جنيه للبيع.

وزاد سعر الفرنك السويسري 17.24 جنيه للشراء، و 17.43 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين ليسجل نحو 14.83 جنيه للشراء، و 14.99 جنيه للبيع.

وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

أسعار العملات العربية اليوم 21 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

تباينت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الأربعاء، 21 أكتوبر 2020.

أسعار العملات العربية 20 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

تباينت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار العملات العربية، وفقًا لأحدث أسعار البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

وبلغ سعر الريال السعودي، نحو 4.08 جنيه للشراء، و 4.19 جنيه للبيع.

وارتفع سعر الدينار الكويتي ليسجل نحو 48.75 جنيها للشراء، و 51.48 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.23 جنيه للشراء 4.28 جنيه للبيع.

وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.

أسعار العملات الأجنبية اليوم 20 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020.

أسعار الذهب اليوم

HOT information

أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات، الثلاثاء 20 أكتوبر، بقيمة تراوحت بين 3 جنيهات و5 جنيهات في حين انخفض سعر الجرام لعيار 21 بقيمة بلغت 4 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 828 جنيها، وعيار 18 نحو 710 جنيه، وعيار 24 نحو 946 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 6624 جنيها.

وارتفعت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات أمس الاثنين، بقيمة بلغت جنيهان في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

سعر الدولار اليوم 20 أكتوبر

HOT information

سعر الدولار

واصل سعر الدولار الأمريكي، استقراره أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020.

أسعار العملات الأجنبية اليوم 19 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

واصلت أسعار العملات الأجنبية، تراجعها بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020.

عن أخبار اليوم

أسعار العملات العربية اليوم 19 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

تباينت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الأثنبن 19 أكتوبر 2020.

وبلغ سعر الريال السعودي، نحو 4.08 جنيه للشراء، و 4.19 جنيه للبيع.

وارتفع سعر الدينار الكويتي ليسجل نحو 48.75 جنيها للشراء، و 51.47 جنيه للبيع.وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.23 جنيه للشراء 4.28 جنيه للبيع.وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.

سعر الدولار اليوم 19 أكتوبر

HOT information

سعر الدولار

واصل سعر الدولار الأمريكي، استقراره أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020.

وسجل سعر الدولار نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع، في بنوك بنكي الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

أسعار الذهب اليوم

HOT information

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات اليوم الأثنين 19 أكتوبر 2020، بداية تعاملات الأسبوع.

أسعار العملات العربية اليوم

HOT information

العملات العربية

استقرت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020.

أسعار العملات الأجنبية اليوم 18 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

تراجعت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020.

وانخفض سعر اليورو ليسجل نحو 18.30 جنيه للشراء، و 18.49 جنيه للبيع، وسعر الجنيه الإسترليني نحو 20.13 جنيه للشراء، و 20.41 جنيه للبيع.

وتراجع سعر الفرنك السويسري 17.07 جنيه للشراء، و 17.26 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين ليسجل نحو 14.84 جنيه للشراء، و 14.94 جنيه للبيع.

وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

سعر الدولار اليوم

HOT information

سعر الدولار

واصل سعر الدولار الأمريكي، استقراره أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020.

وسجل سعر الدولار نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع، في بنوك بنكي الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

أسعار الذهب اليوم 18 أكتوبر

HOT information

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020.

أسعار الذهب اليوم 17 أكتوبر

HOT information

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020.

أسعار العملات الأجنبية اليوم 17 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

استقرت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020.

أسعار العملات العربية اليوم 17 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

استقرت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020.

سعر الدولار اليوم 17 أكتوبر

HOT information

سعر الدولار

واصل سعر الدولار الأمريكي، استقراره أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020.

أسعار الذهب اليوم 16 أكتوبر

HOT information

أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، بقيمة بلغت جنيهان في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

يأتي ذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأربعاء، بقيمة بلغت 3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 827 جنيها، وعيار 18 نحو 709 جنيه، وعيار 24 نحو 945 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 6616 جنيها.

يأتي ذلك بعد تراجع أسعار الذهب في مصر، في ختام تعاملات الثلاثاء  وتراوحت قيمة الانخفاض بين 9 جنيهات و11 جنيها، بينما تراجع عيار 21 بقيمة بلغت 10 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

عن أخبار اليوم

أسعار العملات الأجنبية اليوم 16 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

استقرت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020.

وبلغ سعر اليورو ليسجل نحو 18.29 جنيه للشراء، و 18.51 جنيه للبيع، وسعر الجنيه الإسترليني نحو 20.18 جنيه للشراء، و 20.52 جنيه للبيع.

وسجل سعر الفرنك السويسري 17.09 جنيه للشراء، و 17.25 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين ليسجل نحو 14.85 جنيه للشراء، و 14.98 جنيه للبيع.

وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

عن أخبار اليوم

أسعار العملات العربية اليوم 16 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

استقرت أسعار  العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020.

وسجل سعر الدينار الكويتي ليسجل نحو 48.73 جنيها للشراء، و 51.47 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.23 جنيه للشراء 4.28 جنيه للبيع.

وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.

عن أخبار اليوم

سعر الدولار اليوم 16 أكتوبر

HOT information

سعر الدولار

واصل سعر الدولار الأمريكي، استقراره أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020.

وتراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات الاثنين، بقيمة بلغت قرشا واحدا في البنك المركزي المصري، وبنفس القيمة في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وتراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، وانخفض بقيمة بلغت 4 قروش بختام تعاملات الأحد 11 أكتوبر 2020، في البنك المركزي المصري، بينما تراجع بقيمة بلغت قرشا واحدا بعض البنوك العاملة في السوق المحلية.

وبلغ سعر الدولار نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع، في بنوك بنكي الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وسجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

ارتفاع أسعار الذهب في مصر.. اليوم

HOT information

أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأربعاء 14 أكتوبر 2020، بقيمة بلغت 3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

يأتي ذلك بعد تراجع أسعار الذهب في مصر، في ختام تعاملات الثلاثاء  وتراوحت قيمة الانخفاض بين 9 جنيهات و11 جنيها، بينما تراجع عيار 21 بقيمة بلغت 10 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 829 جنيها، وعيار 18 نحو 711 جنيه، وعيار 24 نحو 947 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 6632 جنيها.

يأتي ذلك بعد أن ارتفعت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات السبت والأحد وتراوحت قيمة الارتفاع بين 14 جنيها و17 جنيها، بينما ارتفع عيار 21 بقيمة بلغت 15 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

سعر الدولار اليوم

HOT information

سعر الدولار

تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات الاثنين، بقيمة بلغت قرشا واحدا في البنك المركزي المصري، وبنفس القيمة في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي، للدولار نحو 15.61 جنيها للشراء، 15.75 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه.

عن أخبار اليوم

أسعار العملات الأجنبية اليوم 15 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

ارتفعت أسعار العملات الأجنبية، بشكل جماعي أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم»، أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية.

وارتفع سعر اليورو ليسجل نحو 18.37 جنيه للشراء، و 18.51 جنيه للبيع، وسعر الجنيه الإسترليني نحو 20.35 جنيه للشراء، و 20.52 جنيه للبيع.

وزاد سعر الفرنك السويسري 17.12 جنيه للشراء، و 17.25 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين ليسجل نحو 14.86 جنيه للشراء، و 14.98 جنيه للبيع.

وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

أسعار العملات العربية اليوم 15 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

تباينت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار العملات العربية، وفقًا لأحدث أسعار البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

وبلغ سعر الريال السعودي، نحو 4.08 جنيه للشراء، و 4.19 جنيه للبيع.

وتراجع سعر الدينار الكويتي ليسجل نحو 48.75 جنيها للشراء، و 51.47 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.23 جنيه للشراء 4.28 جنيه للبيع.

وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.

أسعار الذهب اليوم 15 أكتوبر

HOT information

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020.

يأتي ذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأربعاء، بقيمة بلغت 3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 829 جنيها، وعيار 18 نحو 711 جنيه، وعيار 24 نحو 947 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 6632 جنيها.

يأتي ذلك بعد تراجع أسعار الذهب في مصر، في ختام تعاملات الثلاثاء وتراوحت قيمة الانخفاض بين 9 جنيهات و11 جنيها، بينما تراجع عيار 21 بقيمة بلغت 10 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 14-10-2020

HOT information

الدولار اليوم

استقر سعر الدولار الأمريكى اليوم الأربعاء 14-10-2020، فى البنوك العاملة فى مصر، مقارنة بختام تعاملات أمس، مسجلا فى البنك الأهلى المصرى 15.65 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع.

ووفقا لآخر تحديثات عدد من البنوك المختلفة فى مقدمتها البنك الأهلى المصرى، ننشر سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم، والتى جاءت كالتالى:

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

15.63 جنيه للشراء.

15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

15.65 جنيه للشراء.

15.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك عودة

15.64 جنيه للشراء .

15.74 جنيه للبيع .

سعر الدولار فى بنك مصر

15.65 جنيه للشراء .

15.75 جنيه للبيع  .

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

15.63 جنيه للشراء .

15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

15.64 جنيه للشراء .

15.74 جنيه للبيع .

سعر الدولار فى بنك أبو ظبى الإسلامى

15.64 جنيه للشراء.

15.74 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك القاهرة

15.64 جنيه للشراء .

15.74 جنيه للبيع .

تمسك الدولار بمكاسبه مقابل معظم العملات اليوم الأربعاء مع تجدد الشكوك حيال لقاح فيروس كورونا وغياب اتفاق بشأن حزمة تحفيز مالي إضافية في الولايات المتحدة مما دفع المتعاملين نحو أصول أكثر أمنا.

ولم يطرأ تغير يُذكر على سعر اليوان مقابل الدولار بعد أن جاء تحديد البنك المركزي لنقطة المنتصف اليومية لسعر اليوان متماشيا مع التوقعات ما يشير إلى أن السلطات أوقفت محاولات كبح العملة.

وقال محللون إن من المتوقع أن تستمر خسائر اليورو والجنيه الاسترليني مع عودة القيود على النشاط الاقتصادي في أوروبا وبريطانيا للتصدي لموجة ثانية من الإصابات بفيروس كورونا مما يثير قلق المستثمرين.

وفي أحدث تعاملات، سجل الدولار 1.1743 أمام اليورو محتفظا بمكاسب 0.6 المئة من الجلسة السابقة. وبلغ الاسترليني 1.2926 دولار بعد خسارة واحد بالمئة يوم الثلاثاء.

عن اليوم السابع

أسعار العملات الأربعاء 14-10-2020

HOT information

أسعار العملات

تباينت أسعار العملات اليوم الأربعاء 14-10-2020 ، أمام الجنيه المصرى، مقارنة بختام تعاملات أمس، ووفقا لآخر تحديثات عدد من البنوك المختلفة فى مقدمتها البنك الأهلى المصرى، ننشر أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم، والتى جاءت كالتالى:

سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، عند 15.65 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

انخفض سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى اليوم، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، وبلغ 18.36 جنيه للشراء، 18.50 جنيه للبيع، مقابل 18.45 جنيه للشراء، 18.61 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

انخفض سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، وبلغ 20.13 جنيه للشراء، 20.38 جنيه للبيع، مقابل 20.40 جنيه للشراء، 20.58 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى اليوم

استقر سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصرى، طبقا لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، وثبت عند سعر الريال 4.08 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى اليوم

استقر سعر صرف الدينار الكويتى أمام الجنيه، طبقاً لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، وبلغ 48.76 جنيه للشراء، و51.51 جنيه للبيع.

قال البنك المركزى المصرى، إن معدل التضخم الأساسى فى مصر ارتفع إلى 3.3% على أساس سنوي فى سبتمبر 2020 من 0.8% فى شهر أغسطس السابق له.

ووضع البنك المركزى المصرى مؤشرا للتضخم لا يشمل حساب أسعار السلع الأساسية شديدة التقلب مثل المواد الغذائية.

عن اليوم السابع

هبوط كبير بأسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الأربعاء

HOT information

أسعار الذهب

هبطت أسعار الذهب في السوق المحلي، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، حيث تراجع الجرام الواحد بنحو 12 جنيها، مقارنة بأسعار أمس.

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقا، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 تراجع اليوم إلى 825 جنيهًا مقابل 837 جنيهًا، أمس.

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 707 جنيهات، كما تراجع سعر جرام الذهب عيار 24 إلى 943 جنيهًا، وسجل سعر الجنيه الذهب إلى 6600 جنيه.

وعالميَا، انخفضت أسعار الذهب بنسبة 0.34%، وتراجع سعر الأوقية بنحو 8.17 دولار مقارنة بنهاية تعاملات جلسة أمس ليسجل 1898 دولار في تمام الساعة 12:41 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة، بحسب وكالة بلومبرج.

وكانت أسعار الذهب ارتفعت بنحو جنيهنين، خلال تعاملات أمس الثلاثاء في السوق المحلي.

عن مصراوي

أسعار الدولار مقابل الجنيه مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء

HOT information

أسعار الدولار

استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في 11 بنكا، مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء، مقارنة بمستواه أمس.

واستقر سعر الدولار في بنوك الأهلي المصري، ومصر، ومصرف أبوظبي الإسلامي عند 15.65 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع.

وحافظ سعر الدولار على مستواه في بنوك القاهرة، والإسكندرية، والإسكان والتعمير، والبركة عند 15.64 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع.

وبقي سعر الدولار ثابتا في بنوك التجاري الدولي، والعربي الأفريقي، وكريدي أجريكول عند 15.63 جنيه للشراء، و15.73 جنيه للبيع.

واستقر سعر الدولار في بنك قناة السويس عند 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع.

أسعار العملات الأجنبية اليوم 13 أكتوبر

HOT information

العملات الأجنبية

تباينت أسعار العملات الأجنبية، أمام الجنيه المصري، في البنوك في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020.

وانخفض سعر اليورو ليسجل نحو 18.45 جنيه للشراء، و 18.61 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر الجنيه الإسترليني نحو 20.40 جنيه للشراء، و 20.58 جنيه للبيع.

وزاد سعر الفرنك السويسري 17.19 جنيه للشراء، و 17.32 جنيه للبيع، وسعر الـ100 ين ليسجل نحو 14.84 جنيه للشراء، و 14.95 جنيه للبيع.

وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

سعر الدولار في البنك المركزي اليوم 13 أكتوبر

HOT information

سعر الدولار

شهد سعر الدولار ثباتا أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، بقيمة وبنفس القيمة في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي، للدولار نحو 15.62 جنيها للشراء، 15.75 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه.

وبلغ سعر الدولار نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع، في بنوك بنكي الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وسجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

أسعار العملات العربية اليوم 13 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

تباينت  أسعار معظم العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.23 جنيه للشراء 4.28 جنيه للبيع.

وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.

أسعار الذهب اليوم 13 أكتوبر

HOT information

أسعار الذهب

وارتفعت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات السبت والأحد وتراوحت قيمة الارتفاع بين 14 جنيها و17 جنيها، بينما ارتفع عيار 21 بقيمة بلغت 15 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 836 جنيها، وعيار 18 نحو 717 جنيه، وعيار 24 نحو 955 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 6688 جنيها.

وكانت أسعار الذهب في مصر شهدت حالة من الانخفاض خلال تعاملات الأربعاء، وتراوحت قيمة الانخفاض بين 11 و14 جنيها، بينما تراجع عيار 21 بقيمة بلغت 13 جنيها في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

يأتي ذلك بعد أن ارتفعت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات أمس الاثنين، وتراوحت قيمة الزيادة بين 4 و6 جنيهات، بينما ارتفع عيار 21 بقيمة بلغت 5 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

أسعار العملات اليوم الاثنين 12-10-2020

HOT information

أسعار العملات

تباينت أسعار العملات اليوم الاثنين 12-10-2020، أمام الجنيه المصرى، مقارنة بختام تعاملات أمس، ووفقا لآخر تحديثات عدد من البنوك المختلفة فى مقدمتها البنك الأهلى المصرى، ننشر أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم، والتى جاءت كالتالى:

سعر الدولار اليوم

انخفض سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، عند 15.66 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع، مقابل 15.67 جنيه للشراء، و15.77 جنيه للبيع.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

تباين سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى اليوم، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، وبلغ 18.47 جنيه للشراء، 18.63 جنيه للبيع، مقابل 18.41 جنيه للشراء، 18.65 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

تباين سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، وبلغ 20.39 جنيه للشراء، 20.57 جنيه للبيع، مقابل 20.24 جنيه للشراء، 20.57 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى اليوم

تباين سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصرى، طبقا لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، وثبت عند سعر الريال 4.08 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع، مقابل 4.09 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى اليوم

تباين سعر صرف الدينار الكويتى أمام الجنيه، طبقاً لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، وبلغ 48.73 جنيه للشراء، و51.54 جنيه للبيع، مقابل 48.76 جنيه للشراء، و51.53 جنيه للبيع.

قال البنك المركزى المصرى، أن معدل التضخم الأساسى فى مصر ارتفع إلى 3.3% على أساس سنوي فى سبتمبر 2020 من 0.8% فى شهر أغسطس السابق له.

ووضع البنك المركزى المصرى مؤشرا للتضخم لا يشمل حساب أسعار السلع الأساسية شديدة التقلب مثل المواد الغذائية.

عن اليوم السابع

سعر الدولار يتراجع في البنك المركزي اليوم 12 أكتوبر

HOT information

تراجع الدولار

تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم الاثنين 12 أكتوبر 2020، بقيمة بلغت قرشا واحدا في البنك المركزي المصري، وبنفس القيمة في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع، في بنوك بنكي الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وسجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

عن أخبار اليوم

أسعار الذهب في مصر اليوم 12 أكتوبر

HOT information

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الإثنين 12 أكتوبر 2020.

سعر الدولار يواصل تراجعه ويفقد 4 قروش

HOT information

سعر الدولار

واصل سعر الدولار تراجعه أمام الجنيه المصري، وانخفض بقيمة بلغت 4 قروش بختام تعاملات اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، في البنك المركزي المصري، بينما تراجع بقيمة بلغت قرشا واحدا بعض البنوك العاملة في السوق المحلية.

وبلغ السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي، للدولار نحو 15.64 جنيها للشراء، 15.77 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.62 جنيه للشراء، 15.75 جنيه.

وشهد سعر الدولار تراجعا بلغت قيمته قرشا واحدا أمام الجنيه المصري خلال تعاملات الأربعاء في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، بينما تراجع نحو قرشين في البنك التجاري الدولي والبنك المركزي المصري.

وبلغ سعر الدولار نحو 15.66 جنيه للشراء، 15.76 جنيه للبيع، في بنوك بنكي الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وسجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

عن أخبار اليوم

أسعار العملات العربية اليوم 11 أكتوبر

HOT information

العملات العربية

تباينت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار العملات العربية، وفقًا لأحدث أسعار البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

بلغ سعر الريال السعودي، نحو 4.09 جنيه للشراء، و 4.20 جنيه للبيع.

وانخفض سعر الدينار الكويتي ليسجل نحو 48.76 جنيها للشراء، و 51.53 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.24 جنيه للشراء 4.29 جنيه للبيع.

وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.

عن أخبار اليوم

Open chat
%d bloggers like this: