Booking.com

مركز تحديث الصناعة يشارك فى تنظيم معرض “وود تك” بدمياط

Added: November 22, 2016
by: Eng. Mostafa Hamad
HOT information

HOT information

يشارك مركز تحديث الصناعة فى تنظيم معرض “وود تك” للأثاث، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة والمقام على مدار يومى 26 و27 من نوفمبر الجاري بالصالة المغطاة برأس البر بدمياط.
 
وقال مركز تحديث الصناعة، فى بيان له، إن المعرض يهدف إلى تمكين الصناع المصريين العاملين في قطاع الصناعات المغذية للأثاث من عرض منتجاتهم أمام أكثر من 40 شركة أجنبية مشاركة بالمعرض متخصصة، فى تصنيع الخامات ومستلزمات الإنتاج الخشبية وتكنولوجيا الآلات والمعدات بغرض الترويج للمنتج المصري وخلق فرص تصديرية له.
 
وقال المهندس أحمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة إن المعرض يهدف إلى دفع عجلة التطوير الإنتاجي ودعم المنشآت المصرية العاملة بقطاع الأثاث بالتكنولوجيا الجديدة المستخدمة عالمياً من خلال تعريفهم بمستجدات التصنيع والإنتاج التي ستعرضها الشركات الأجنبية.
 
وأوضح طه أن تلك الشركات الأجنبية ستقف بدورها على امكانية استغلال الخامات والماكينات، التى يتم تصنيعها، فى المنشآت المصرية بهدف إتاحتها كبديل عن مثيلاتها، موضحا أن المعرض يعمل على خلق فرص للتشبيك بين الشركات المحلية والعالمية مما سيساعد في الترويج لمدينة الأثاث بدمياط المخطط الانتهاء من انشائها خلال عام والتي من المقرر ان يتم تزويدها بأحدث التقنيات العالمية، وبالتالى وضعها على الخريطة التجارية والتصنيعية العالمية.
 
وأكد طه على أن المعرض يعد فرصة حقيقية للشركات المحلية للتعرف على مستجدات التصنيع، التى تساعد على تعظيم الربحية وزيادة القدرة الإنتاجية وتقليل الفاقد من الخامات وتوفير الوقت خلال العملية الإنتاجية، وبالتالى توفير المنتج بسعر مناسب، بما يضمن فتح فرص تصديرية جديدة.
 
وقال طه إن فرص التشبيك المتاحة من خلال المعرض مع توافر الخامات المصرية عالية الجودة، ستساهم في زيادة الطلب على المنتج المصرى وبالتالى توفير حصة كبيرة من العملة الصعبة وتمكين مصر بشكل عام ودمياط بشكل خاص من أن يكون لها مكانه عالمية في صناعة الأثاث
Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading