مركز تحديث الصناعة يشارك فى تنظيم معرض “وود تك” بدمياط

HOT information

HOT information

يشارك مركز تحديث الصناعة فى تنظيم معرض “وود تك” للأثاث، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة والمقام على مدار يومى 26 و27 من نوفمبر الجاري بالصالة المغطاة برأس البر بدمياط.
 
وقال مركز تحديث الصناعة، فى بيان له، إن المعرض يهدف إلى تمكين الصناع المصريين العاملين في قطاع الصناعات المغذية للأثاث من عرض منتجاتهم أمام أكثر من 40 شركة أجنبية مشاركة بالمعرض متخصصة، فى تصنيع الخامات ومستلزمات الإنتاج الخشبية وتكنولوجيا الآلات والمعدات بغرض الترويج للمنتج المصري وخلق فرص تصديرية له.
 
وقال المهندس أحمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة إن المعرض يهدف إلى دفع عجلة التطوير الإنتاجي ودعم المنشآت المصرية العاملة بقطاع الأثاث بالتكنولوجيا الجديدة المستخدمة عالمياً من خلال تعريفهم بمستجدات التصنيع والإنتاج التي ستعرضها الشركات الأجنبية.
 
وأوضح طه أن تلك الشركات الأجنبية ستقف بدورها على امكانية استغلال الخامات والماكينات، التى يتم تصنيعها، فى المنشآت المصرية بهدف إتاحتها كبديل عن مثيلاتها، موضحا أن المعرض يعمل على خلق فرص للتشبيك بين الشركات المحلية والعالمية مما سيساعد في الترويج لمدينة الأثاث بدمياط المخطط الانتهاء من انشائها خلال عام والتي من المقرر ان يتم تزويدها بأحدث التقنيات العالمية، وبالتالى وضعها على الخريطة التجارية والتصنيعية العالمية.
 
وأكد طه على أن المعرض يعد فرصة حقيقية للشركات المحلية للتعرف على مستجدات التصنيع، التى تساعد على تعظيم الربحية وزيادة القدرة الإنتاجية وتقليل الفاقد من الخامات وتوفير الوقت خلال العملية الإنتاجية، وبالتالى توفير المنتج بسعر مناسب، بما يضمن فتح فرص تصديرية جديدة.
 
وقال طه إن فرص التشبيك المتاحة من خلال المعرض مع توافر الخامات المصرية عالية الجودة، ستساهم في زيادة الطلب على المنتج المصرى وبالتالى توفير حصة كبيرة من العملة الصعبة وتمكين مصر بشكل عام ودمياط بشكل خاص من أن يكون لها مكانه عالمية في صناعة الأثاث

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s