Booking.com

4مارس..عقد “فارماسى اكسبو” بمشاركة 10آلاف صيدلى والمعنيين بقطاع الدواء

Added: January 19, 2017
by: Eng. Mostafa Hamad
HOT information

HOT information

يبدأ المعرض الثانى للصيدلة فارماسى اكسبو، فعالياته فى الفترة من 4- 6 مارس 2017 ، بحضور كافة المعنيين بالقطاع الدوائى فى مصر.

 

قال محمد مصطفى المدير التنفيذى لشركة ماستر المنظم للمعرض السنوى Pharmacy-expo، إن المعرض يعمل على ثلاثة محاور رئيسية، تستهدف تنشيط التجارة الداخلية فى مجال الصيدلة، مما يعود بالنفع على المنظومة الصيدلانية والمرضى، وتنشيط حركة الإنتاج المحلى، وهو ما سيزيد من فرص التصدير للخارج، خاصة للأسواق العربية والأفريقية، مما يعود بالنفع على الدولة، ويستهدف المعرض استثمار دور الصيدلى الهام وتواجده المؤثر بين معظم المرضى فى التوعية الصحية للأمراض والأوبئة التى تهاجم المصريين، ومنها التوعية ضد انتشارالتهاب الكبد الوبائى فيروس سى والأمراض السرطانية وغيرها.

 

أضاف فى بيان له، أن معرض (فارماسى اكسبو) يتيح المشاركة والتفاعل المباشر لكبار اللاعبين، وهم محاور صناعة الدواء بالسوق (منتج وموزع وصيدلى) من أجل تعزيز قيمة الاستثمار وإثراء الجانب العلمى والفنى للصيادلة فى مجال الأدوية ومستحضرات التجميل، وكذلك السعى لاستعادة المكانة الرائدة للمنتجات المصرية فى الأسواق العربية والأفريقية .

 

وأشار إلى أن الحدث يعمل على التواصل مع المؤسسات والشركات والأفراد ومراكز البحث العلمى فى مصر والشرق الأوسط، من أجل المشاركة، على أن يكون الحدث هو الأكثر شهرة عالميا فى مجال الصيدلة، وكذلك التنسيق مع الجهات المعنية والشركات الراغبة فى تنشيط التجارة الخارجية (استيراداً وتصديراً) بين مصر وأفريقيا والشرق الأوسط. كما سيكشف المعرض قريبا عن مفاجأة سارة للسوق المصرى بمشاركة عدد من المسئولين فى الهيئات العربية والدولية إضافة لبعض هيئات حكومية مصرية ترعى المعرض.

 

ويُعد الحدث بمثابة مُلتقى كبير يجمع بين شركات الأدوية، وشركات مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، وشركات مستلزمات الأم والطفل، وشركات الأجهزة الطبية والمساعدة، وشركات مستلزمات الإسعافات الطبية، وسلاسل الصيدليات، والبنوك ومقدمى الخدمات التأمينية والتمويلية، وشركات التوزيع وتجارة الجملة، وشركات تجهيز الصيدليات، ومقدمى الخدمات والنظم الأمنية، ومقدمى البرمجيات والتكنولوجيا لإدارة الصيدليات .

 

ويُخصص المؤتمر ثلاث قاعات للندوات وورش العمل والمحاضرات العلمية فى مجالات الصيدلة والصيدلية الإكلينيكية، فضلا عن العروض التقديمية لأحدث المنتجات والتدريب العلمى والتقنى وإدارة الصيدليات بمشاركة جهات علمية معتمدة لعدد من الشركات الكبرى العارضة.

 

ويُعد هذا هو الحدث الأكبر فى قطاع الخدمات الصحية والذى يخدم قطاع الصيدلة ككل، هو الأول من نوعه فى مصر والشرق الأوسط كونه أكبر تجمع للصيادلة، كما يحظى أيضا بحضور كبار مسئولى الدولة والهيئات الدولية والعديد من الشركات المحلية والدولية والإقليمية، ويشمل جدول أعمال المعرض زخما من الفعاليات والنشاطات العلمية والتدريبية، حيث تقام المحاضرات التدريبية وورش العمل طوال فترة أيام المعرض.

عن اليوم السابع

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading