Booking.com

شركات الهواتف تتنافس لإطلاق أفضل أجهزة ذكية بالمؤتمر العالمى 27 فبراير

Added: February 20, 2017
by: Eng. Mostafa Hamad
HOT information

HOT information

تنظم الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة 2017 Mobile World Congress MWC، وذلك فى برشلونة، بإسبانيا، خلال الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس، وهو أكبر تجمع سنوى فى العالم لصناعة الهواتف المحمولة، حيث يمثل أفضل منصة لتقديم فرص أعمال وعقد اتفاقيات فى قطاع الهواتف.

وتشارك وزارة الاتصالات بوفد رفيع يضم مسئولين بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، إضافة إلى العديد من مسؤولى شركات الاتصالات والتكنولوجيا بمصر الذين يحرصون على المشاركة بهذا المؤتمر الدولى، فضلا عن قيادات شركة اتصالات مصر والتى تشارك ضمن جناح مجموعة اتصالات الإمارات.

ويبحث المؤتمر فرص النمو والتحديات التى تواجهها الصناعة وكذلك دور الهواتف المحمولة فى تعزيز التنمية من خلال دراسات الحالة والجلسات المتخصصة حول، الهواتف المحمولة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ودور الهواتف المحمولة فى الاقتصاد الرقمى، والتسريع من تعميم الخدمات المالية على مستوى العالم، وفى تحسين الخدمات الصحية، والشراكات مع مشغلى شبكات الهواتف المحمولة من أجل التنمية.

ويشهد المؤتمر إجراء تجارب على خدمات الجيل الخامس للمحمول والتى يرجح إطلاقه ونشره فى العالم بين اعوام 2018 و2020.

وتعتزم العديد من الشركات المنتجة للهواتف الذكية الكشف عن هواتف وأجهزة التابليت الجديدة فى العالم من بينها هواوى ونوكيا واتش تى سى وال جى واوبو الصينية، حيث اعلنت بعض الشركات نيتها عقد حدث لها فى برشلونة.

يأتى ذلك فى حين أكدت مصادر بشركة سامسونج الكورية بمصر، فى تصريح لـ”اليوم السابع”، أن الشركة العالمية لن تكشف عن أحدث هواتفها جلاكسى S8 خلال فعاليات المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة وأنها ستطلق الهاتف فى منتصف أبريل فى الولايات المتحدة الأمريكية، ذلك على الرغم من أنها ستشارك بالحدث لعرض العديد من التقنيات الخاصة بها.

يشارك فى الحدث ما يقرب من ٨٠٠ شركة اتصالات مع أكثر من ٢٥٠ شركة فى النظام الاقتصادى على نطاق واسع متضمنة الهواتف ومصنعيها، ممولى المعدات، وشركات الإنترنت وشركات البرمجة، بالإضافة إلى القطاعات الصناعية المجاورة.

ويقاد المؤتمر بواسطة خبراء معروفين عالميا فى مجالات ريادة الأعمال والابتكار، وتستعرض اريكسون تكنولوجيا الجيل الخامس، المنصات والخدمات الخاصة بتقنية الاتصالات، السحابة، الشبكات، التلفزيون والإعلام، الحلول المتصلة للقطاعات المختلفة، انترنت الأشياء،.

وتعتبر الشركة أن إطلاق المنصة الخاصة بتكنولوجيا الجيل الخامس من أجل تلبية احتياجات المستخدمين الجدد لهذه التكنولوجيا حيث تشهد الاتصالات حركة سريعة باتجاه تطبيقات البيانات الضخمة كالواقع الافتراضى فى كل مكان.

وتتوقع إريكسون فى العام 2026 توفر فرص تقدر قيمتها بـ582 مليار دولار عالميا، حيث ستعمل شركات الاتصالات على زيادة نفوذ تكنولوجيا الجيل الخامس فى قطاع الرقمنة وبالنسبة للمشغلين، يمثل هذا الرقم إمكانية لزيادة نمو العائدات بنسبة 34% فى عام 2026.

ويشهد المعرض عرض أحدث التطورات الرقمية والتكنولوجية، كما يناقش فى جدول أعماله فرص النمو والتحديات التى تواجهها الصناعة وكذلك دور الهواتف المحمولة فى تعزيز التنمية من خلال دراسات الحالة والجلسات المتخصصة حول موضوعات تتعلق، بالهواتف المحمولة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة دورها فى الاقتصاد الرقمى و التسريع من تعميم الخدمات المالية وتحسين الخدمات الصحية و الشراكات بين المشغلين لتحقيق التنمية.

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading