إقبال كبير على جناح مصر بمعرض سيال للسلع الغذائية بفرنسا

HOT information

HOT information

قام مكتب التمثيل التجارى بباريس برئاسة جمال الدين فيصل وزير مفوض تجارى، وبالتنسيق مع هيئة تنمية الصادرات، بترتيب عقد لقاءات  للشركات المصرية مع الشركات المستوردة الفرنسية والأجنبية المتواجدة بمعرض سيال للسلع الغذائية، سواء شركات أو تجار بهدف الترويج للمنتجات المصرية من الصناعات الغذائية.

كما قامت الهيئة بحملة دعائية للجناح المصرى بمعرض سيال باريس بوضع لوحات إعلانية عن مدخل المعرض وكذلك بين أروقة وطرقات الاجنحة بهدف جذب مزيد من زوار المعرض للجناح المصرى وذلك ضمن خطة الهيئة للترويج للمعارض الدولية المتخصصة .

وبحسب ما نشرته صفحة الهيئة اليوم، فإنه تم عرض المطبخ المصري بمعرض سيال باريس، لجذب رواد المعرض، وتم تقديم عرض رائع للمطبخ المصرى لتعريف زائرى معرض سيال باريس بالأكلات والنكهات المصرية التى تم استخدام مكوناتها من المنتجات المصرية المعروضة بالمعرض.

نظم المشاركة المصرية فى المعرض الهيئة العامة لتنمية الصادرات برئاسة شيرين الشوربجي، حيث بلغ عدد الشركات المشاركه نحو 82 شركه مقسمه علي 4 قاعات متخصصة فى قاعة الاشتراك الدولى على مساحة 1300م، وتضم منتجات الحلويات، الزيتون الزيت، الأغذية المحفوظة، التوابل ، الأعشاب، وتضم القاعة الثانية، وهى قاعة المجمدات 18 شركة فضلا عن 4 شركات فى المشروبات، وشركتين فى قاعى منتجات الألبان.

ويعد معرض سيال واحد من أكبر المعارض الدوليه المتخصصه في الصناعات الغذائية حيث يشارك نحو17000 عارض من أنحاء العالم، حيث تم التنسيق مع المكتب التجاري في باريس للترويج للشركات المصرية لدى الشركات الفرنسية العاملة فى قطاع الصناعات الغذائية لدعوتها لزيارة الجناح المصرى، والتعرف على إنتاج الشركات المصرية، كما تم التنسيق مع الغرفة العربية الفرنسية للترويج للمعرض، ودعوة الشركات لزيارة الجناح.

عن اليوم السابع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s