Booking.com

كيف تشتري شقة بالتقسيط من المعارض العقارية

Added: May 28, 2021
by: Eng. Mostafa Hamad
HOT information

معرض نيكست موف العقاري

انطلق أمس معرض نيكست موف العقاري في نسخته الرابعة بمركز المؤتمرات بمدينة مصر، بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية بمشروعاتها المتنوعة بين سكني و تجاري وإداري وكذلك ساحلي.

وقدم علي جابر رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري، نصائح لراغبي الحصول على وحدة سكنية واختيار الشركة الأفضل للتعامل معها.

وقال جابر، لمصراوي، إن أهم النصائح للمشترين تتمثل في فحص الشركة المعلنة عن الوحدة، ومعرفة تاريخها والأعمال السابقة للشركة، ثم البحث عن ملكية الأرض ورخصة البناء أو القرار الوزاري.

وأشار إلى أن الإعلانات والعروض التي تقدمها الشركات شئ مهم، لكن يجب أن لا تكون هي محور الاهتمام الأول، فالبحث في تاريخ الشركة وأوراق المشروع أهم.

وأوضح أن المشتري لا بد أن يتابع تنفيذ المشروع على أرض الواقع، مؤكدا أن أسعار العقارات سترتفع خلال الفترة المقبلة بقيم تتراوح من 5% إلى 10%، على الأقل.

وأكد أن نظم السداد ومقدمات الحجز ستكون الأكثر بحثا من المشترين بخلاف الأسعار خلال فترة المعرض لافتًا إلى أن الشركة تقدم عروض خصم تصل لـ5%.

وقال المهندس إدريس محمد العضو المنتدب لشركة آكام للتطوير العقاري، إن الشركة تقدم عروض وتسهيلات للسداد تصل لـ١٠ سنوات، خلال فترة المعرض فقط.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف ضخ 1.2 مليار جنيه فى إنشاءات مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة Scenario وSCENE7، لافتا إلى استهداف مبيعات بـ٢ مليار جنيه خلال العام الجاري.

وأكد أن السوق العقاري حاليا يمر بانتعاش في حركة المبيعات ومن المتوقع أن تستمر حتى نهاية العام، خاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومدن الجيل الرابع التي تشهد نموا ملحوظا فى حجم الطلب على مختلف الوحدات العقارية، موضحا أن الدولة صاحبة السبق فى توفير خدمات وبنية تحتية لم تكن موجودة من قبل، ومنحت المستثمر دعم كبير للتحول من المدن التقليدية إلى المدن الذكية، والعملاء بالعاصمة الإدارية والمدن الجديدة سيحصلون على وحدات بمواصفات وبنية تحتية مختلفة.

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading