Booking.com

المصرية جروب تقيم احتفالية ضخمة لعرض مجموعة من المشروعات المزمع طرحها حتي صيف 2025

Added: May 25, 2024
by: Mohammad Ahmad
HOT Information

HOT Information

«المصرية جروب» تطلق مشروعي «إيزولا كواترو» و«إيزولا سنترا» بالقاهرة الجديدة ضمن خطة توسعية لمشروعات عديدة

ضمن خطة توسعية طموحة، وخطة استثمارية قوية خلال 2024 و2025، أطلقت شركة المصرية جروب مشروعين رائدين وهما “إيزولا كواترو” و”إيزولا سنترا” في مواقع متميزة بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك خلال احتفالية ضخمة ستقوم بإحيائها الفنانة المتميزة (صوت مصر) أنغام، والسوبر ستار تامر عاشور، وبحضور مسئولي الشركة وعدد من المدعوين الذين تعتبرهم المصرية جروب شركاء نجاح لها.

قال واثق الزنيني، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المصرية، إن التوسع بمشروعات عقارية متميزة في السوق العقاري يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع والاستفادة من حجم التنمية العمرانية الموجودة في السوق المصري، بالإضافة إلى تحقيق أكبر قدر من التنوع في محفظة استثمارات الشركة لتلبية مطالب العملاء.

وأضاف أن الشركة نجحت في إطلاق وتنفيذ مشروعات متنوعة منها “إيزولا شيراتون: و”إيزولا فيلا” و”إيزولا أكتوبر”، وهو ما أكسب المجموعة ثقة عملائها بها ورغبتهم في تكرار تجربتهم الشرائية في مشروعات جديدة تمتلكها الشركة، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان قبل نهاية العام الجاري عن مشروعين جديدين في غرب القاهرة، كما سيتم الإعلان عن مشروع في الساحل الشمالي مطلع 2025 وفقا لخطة توسعية طموحة للشركة.

وتابع وليد وفيق، رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للتطوير العقاري، أن الشركة تنجح باستمرار في اقتناص مواقع مميزة لمشروعاتها، حيث يقع المشروعين الجديدين في أماكن مميزة بالقاهرة الجديدة وبالتحديد في قلب التجمع الخامس، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروعات ستكون علامة بارزة في مواقعها، وهو ما يضمن أعلى عائد على الاستثمار لصالح العملاء.

وأشار إلى مشروع “إيزولا سنترا” عبارة عن مشروع سكني عمراني متكامل، وهو كومباوند سكني يقع على مساحة 25 فدانا، ومشروع “إيزولا كواترو” يقع في مكان مميز واستثنائي في التجمع الخامس والذي سيكون مشروعا سكنيا على مساحة 15 فدانا، حيث تختار الشركة مساحة للمشروعات بحيث تتمكن من تنفيذ أفضل الأعمال وفقا لرؤيتها في المشروع.

وأوضح أحمد بدر، رئيس القطاع التجاري للشركة، أن الوحدات المطروحة بكلا المشروعين سيتم إطلاقهما بأنظمة سداد مرنة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء، وفي نفس الوقت لا يؤثر على الخطة المالية لتنفيذ المشروع، حيث قامت الشركة بدراسات سوقية وتسعير ذكي وقوي للمشروع.

ولفت إلى أن الشركة أصبحت تتمتع بثقة قوية ومصداقية لدى عملائها، وهذه الثقة ساهمت في دعم خططها التوسعية وتشجيعها على البحث عن فرص استثمارية مميزة في مختلف أنحاء الجمهورية لتلبية متطلبات عملائها، ونجحت الشركة في أن يكون كل مشروع جديد هو مشروع نموذجي ومميز يضيف لسابقة أعمال الشركة ويحافظ على مكانتها الرائدة في السوق العقاري.

عن اليوم السابع

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading